التنويهات
الرئيسية / اخر الأخبار / اتحاد الجمعيات التعاونية يوقع بروتوكول تعاون مع الاتحاد العربى للتضامن الاجتماعى

اتحاد الجمعيات التعاونية يوقع بروتوكول تعاون مع الاتحاد العربى للتضامن الاجتماعى

وقع الاتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكيه تعاون مع الاتحاد العربى للتضامن الاجتماعى التابع لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية المنبثق من جامعة دول الغربية من اجل تعزيز التلاحم المجتمعي والامن الاسرى فى مجتمعاتنا العربيه .

وقد وقع البروتوكول نيابة عن الجمعيات التعاونية الاستهلاكيه رئيس مجلس ادارته السيد فهد الكشتى ونيابة عن الاتحاد العربى للتضامن الاجتماعى رئيس مجلس ادارته السيد ابراهيم عباس البوير .

وقد اكد رئيس الاتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية السيد فهد الكشتى على اهمية الاتفاقية , من اجل تعزيز التعاون المشترك فى تحقيق اهدافالميثاق العربى للاتحاد والذى يركز على تحقيق التلاحم المجتمعى والامن الاسرى فى مجتمعاتنا العربية وفق الثوابت والقيم والقيم العربية مما يضمن الاستقرار المجتمع ونمو .

ومن جهته رحب رئيس الاتحاد العربى للتضامن الاجتماعي السيد ابراهيم عباس البوير بتوقيع البروتوكول الذى سيسهم فى تحقيق اهداف التضامن الاجتماعى من خلال العديد من الانشطه والاجراءات ومنها اقامة الندوات والمؤتمرات ذات علاقة بالقضايا الاجتماعية التى من الممكن ان تعوق تماسك الاسرة والمجتمع وايجاد حلول لها من خلال مشاركة الجهات الرسمية فى الدولة مع اصحاب الاختصاص المعنين والخروج بتوصيات قابلة للتطبيق .

وأضاف البوير ان اي تعاون سيشمل التركيز على التوعية الاعلاميه للقضاء على الافات التى من الممكن ان تفتك بمجتمعاتنا العربية سواءا نفسيا او عينيا . اضافة الى اقامة دورات تدريبيه وتاهيليه لمساعدة الافراد لاعالة انفسهم واسرهم والحد من تفشي عوزهم وفقرهم .

وشدد على حرص الاتحاد العربى على تعزيز العمل التعاونى ونقل تجربة العمل التعاونى الرائده فى دولة الكويت الى مجتمعاتنا العربية للوصول الى اكبر فائده منها

 

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com